مقالات

4 فوائد لقشرة البطيخ

نظرة عامة

قد يكون البطيخ واحدًا من أكثر أنواع الفاكهة ملاءمةً. إنه بطيخ 92 بالمائة ماء. كما أنه يحتوي على كمية صحية من فيتامين (أ) و (ج) والبوتاسيوم والمغنيسيوم وعناصر غذائية مهمة أخرى.

الجزء الأكثر شيوعًا من البطيخ هو اللحم الوردي ، ولكن مثل ابن عمه ، الخيار ، كل شيء صالح للأكل. يتضمن ذلك القصاصات الخضراء التي عادة ما تنتهي في سلة السماد.

القشرة ، وهي القشرة الخضراء التي تحافظ على سلامة كل تلك الفاكهة اللذيذة المليئة بالمياه ، صالحة للأكل تمامًا. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في عدم التخلص منها.

1. قد يجعلك أفضل في السرير

لا ، قشرة البطيخ ليست من الفياجرا التي تعتمد على الطبيعة ، ولكن تظهر بعض الأبحاث أنها قد تساعد الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب الخفيف إلى المتوسط. تأتي قوى تعزيز الرغبة الجنسية من الحمض الأميني سيترولين ، والذي يتركز في القشرة.

دراسة واحدة أظهر أن تناول مكملات L-citrulline يمكن أن يحسن الانتصاب دون العديد من الآثار الجانبية المحتملة المرتبطة بالفياجرا.

حاول رش قشر البطيخ بعصير الليمون ورش القليل من مسحوق الفلفل الحار عليه. كلا المضافين مفيدان أيضًا لقلبك ، ولعضو الحب الآخر الخاص بك.

2. قد يعطي دفعة التمرين الخاص بك

إلى جانب تحسين أدائك في السرير ، قد يحسن السترولين من أدائك الرياضي القادم أيضًا. ومع ذلك ، فإن معظم الأدلة على ذلك غير مؤكدة.

يعزز سيترولين تمدد الأوعية الدموية. واحد دراسة يقترح أن مكملات السيترولين تحسن توصيل الأكسجين إلى العضلات ، مما يحتمل أن يحسن أداء التمرين.

للحصول عليه بشكل طبيعي ، جرب مخلل قشر البطيخ ، وهو علاج قديم الطراز في الولايات الجنوبية.

3. يمكن أن تقلل من ضغط الدم

إذا أوصاك طبيبك بخفض ضغط الدم ، فحاول تناول قشر البطيخ وكل شيء. أظهرت بعض الأبحاث أن مكملات مستخلص البطيخ قادرة على مساعدة البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة في التحكم في ضغط الدم.

ومع ذلك ، من المحتمل أن تكون مكملات السيترولين أكثر فعالية. معظم دراسات نقترح أن مكملات السيترولين تقلل من ضغط الدم لدى الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم.

يعتبر البطيخ أيضًا من مدرات البول المحتملة ، والتي يتم وصفها غالبًا للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. جرب تجميد شرائح البطيخ الكاملة للحصول على علاج لطيف في يوم صيفي.

4. غني بالألياف

فائدة أخرى لقشرة البطيخ هي أنها مصدر غني بالألياف. يحتوي النظام الغذائي الغني بالألياف على مجموعة كاملة من الفوائد الصحية ، بما في ذلك ما يلي:

  • تساعد الألياف في الحفاظ على حركات الأمعاء المنتظمة وقد تساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القولون.
  • يمكن أن تساعد الألياف في خفض مستويات الكوليسترول والسكر في الدم.
  • تملأك الأطعمة التي تحتوي على الألياف بشكل أسرع ، مما يساعد على الوصول إلى وزن صحي والحفاظ عليه.

فقط حول 5 في المائة من البالغين في الولايات المتحدة تحصل على القيمة اليومية الموصى بها من الألياف. ضع في اعتبارك تناول القشرة لزيادة مستويات الألياف لديك!

يبعد

في المرة القادمة التي تقطع فيها بطيخًا إلى شرائح ، ضع في اعتبارك الاحتفاظ بالقشر. إنها طريقة سريعة ولذيذة لتحسين صحتك العامة.

طريقة التقطيع: البطيخ

السابق
9 فوائد صحية قوية للكمون
التالي
5 فوائد صحية مدهشة لعصير البرتقال

اترك تعليقاً